معلومات عنا

التصميم الاحترافي والتعديل والمعالجة والإنتاج لجميع أنواع الأجزاء الهيكلية لآلات البناء ،
للقيام بذراع الرافعة التلسكوبية ، الإطار ، تعديل تصميم القرص الدوار.

  • about us
  • DJI_0400
  • DJI_0401

XJCM

المقدمة

تأسست في عام 2002 ، Xuzhou Jiufa Construction Machinery Co.، Ltd (XJCM).هي شركة مساهمة برأس مال استثماري قدره 16 مليون يوان.تبلغ مساحة شركتنا 53 ألف متر مربع ، 38 ألف منها مخصصة لورش العمل.نحن مجهزون بأكثر من 260 منشأة جديدة ومتقدمة.نحن متخصصون في تصنيع الهياكل الكبيرة لآلات البناء وقدرتنا الإنتاجية السنوية تصل إلى 20 ألف طن متري.يتم استخدام آلات عالية التقنية للتحكم العددي واللحام والتزوير والمعالجة الحرارية في عملية الإنتاج لدينا.منتجات XJCM الرئيسية هي رافعة التضاريس الوعرة ، رافعة الشاحنة ، الرافعة البرجية ذاتية التأخير ، آلة الأنابيب متعددة الوظائف والعديد من أجزاء آلات البناء.هم بالتأكيد من نوعية قياسية.يتم تصدير رافعاتنا من سلسلة RT ، ورافعات الشاحنة من سلسلة QY والرافعات البرجية من سلسلة JFYT إلى أمريكا الشمالية.أمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط وغرب آسيا وجنوب شرق آسيا وغيرها من أكثر من 30 دولة ومنطقة.

  • -+
    20 عاما من الخبرة في الصناعة
  • -+
    تصدير إلى 30 دولة
  • -+
    260 منشأة متطورة
  • OEM / ODM
    خدمة مخصصة

منتجات

مرحبًا بك في التخصيص والنماذج موجودة جيدًا

الإخبارية

الخدمة أولا

  • الاستخدام المعقول لأسنان دلو الحفارة

    مع التحسين المستمر لمعدل استخدام الناس للحفارات ، يتم تكييف المزيد والمزيد من المشاريع تدريجيًا مع وجود مثل هذه المعدات.ومع ذلك ، مع استخدام الحفارات ، يزداد أيضًا فقد أسنان دلو الحفار ، فكيف يجب علينا تشغيل دلو الحفار ...

  • كيفية صيانة أجزاء الرافعة

    1. صيانة المحرك والمخفض لفهم جوهر تكنولوجيا صيانة مكونات الرافعة ، أولاً وقبل كل شيء ، من الضروري التحقق من درجة حرارة غلاف المحرك وأجزاء المحمل ، وضوضاء واهتزاز المحرك للظواهر غير الطبيعية بانتظام.في حالة كثرة ...

  • كيف تطيل عمر آلات الرفع؟

    يتم وضع الرافعات بشكل أفضل في المستودعات ذات العوائق المسطحة والعريضة ، بحيث يمكن صيانتها وإدارتها بشكل أفضل.في الواقع ، عندما لا تكون الرافعة قيد الاستخدام ، تكون الإدارة أيضًا أمرًا مهمًا للغاية ، بدلاً من مجرد التخلص منها.إنه لا يفضي إلى الحفاظ على أداء الرافعة ...

  • الوضع الحالي واتجاه التنمية المستقبلي للصناعة التحويلية الصينية

    نظام التصنيع الذكي هو نوع من الآلات الذكية والخبراء البشريين الذين يتألفون بشكل مشترك من نظام ذكي للتكامل بين الإنسان والآلة ، ويمكنه في عملية التصنيع بدرجة عالية من المرونة والتكامل ليس عالياً ، بمساعدة محاكاة الكمبيوتر للذكاء .. .

  • تكنولوجيا التصنيع لهيكل الإطار للرافعة ذات الإطارات المطاطية

    هيكل إطار رافعة بعجلات ، يتكون من قسم أمامي من الإطار ، وقسم خلفي من الإطار ودعامة دوران ، ويتميز بأنه: الجزء الخلفي من الإطار عبارة عن هيكل شبه منحرف مقلوب على شكل صندوق ، عرض الجزء العلوي أكبر من ...

  • العناصر الهيكلية وطرق تصميم الأجزاء الهيكلية الميكانيكية

    01 العناصر الهندسية للأجزاء الهيكلية تتحقق وظيفة الهيكل الميكانيكي بشكل أساسي من خلال الشكل الهندسي للأجزاء الميكانيكية والعلاقة الموضعية النسبية بين الأجزاء المختلفة.تتكون هندسة الجزء من سطحه.ا ف ...

  • تصنيف واختيار هيكل الشاحنة القلابة

    هيكل الشاحنة القلابة تتكون الشاحنة القلابة بشكل أساسي من آلية الإغراق الهيدروليكي والعربة والإطار والملحقات.من بينها ، تختلف آلية الإغراق الهيدروليكي وهيكل النقل عن كل مصنع تعديل.يتم شرح هيكل الشاحنة القلابة في جزأين ...

  • مقدمة عن هيكل وأجزاء اللودر

    ينقسم الهيكل الكامل للودر إلى الأجزاء التالية: 1. المحرك 2. علبة التروس 3. الإطارات 4. محور القيادة 5. الكابينة 6. الجرافة 7. نظام النقل هذه هي المكونات الهيكلية الرئيسية للودر.في الواقع ، المحمل ليس بهذه التعقيد.بالمقارنة مع الحفارة ، فإن ...

شركاؤنا

سنعمل على زيادة وتقوية الشراكات التي لدينا.

  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo

ABOUT US

Professional design, Modification, Processing and production of all kinds of construction machinery structural parts,
To undertake crane telescopic boom, Frame, Turntable design modification.

  • about us
  • DJI_0400
  • DJI_0401

XJCM

INTRODUCTION

Established in 2002, Xuzhou Jiufa Construction Machinery Co., Ltd(XJCM). is a shareholding enterprise with investment capital of RMB16 million. Our company covers an area of 53 thousand square meters, 38 thousands of which are for workshops. We are equipped with more than 260 brand-new and advanced facilities. We specialize in manufacturing large structures of construction machinery and our annual production capability is 20 thousand metric tons. High-tech machines for numerical control, welding, forging and heat treatment are used in the process of our production. XJCM main products are rough terrain crane, truck crane, self -erecting tower crane, multifunctional pipelayer and many construction machinery parts. They are surely of standard quality. Our RT series cranes, QY series truck crane and JFYT series tower cranes are exported to North America. South America, Africa, Middle East, West Asia, Southeast Asia and other more than more than 30 countries and regions.

  • -+
    20 years of industry experience
  • -+
    Export to 30 countries
  • -+
    260 advanced facilities
  • OEM/ODM
    Customized service

products

Welcome to customize& Models are well-found

NEWS

Service First

  • Manufacturing technology of frame structure of rubber-tyred crane

    A wheeled crane frame structure, comprising a front section of the frame, a rear section of the frame and a slewing support, characterized in that: the rear section of the frame is an inverted trapezoid box-shaped structure, The width of the upper part is greater than th...

  • Structural elements and design methods of mechanical structural parts

    01 Geometric elements of structural parts The function of the mechanical structure is mainly realized by the geometric shape of the mechanical parts and the relative positional relationship between the various parts. The geometry of a part is composed of its surface. A p...

  • Dump truck structure classification and selection

    Dump truck structure Dump truck is mainly composed of hydraulic dumping mechanism, carriage, frame and accessories. Among them, the hydraulic dumping mechanism and the structure of the carriage are different from each modification manufacturer. The structure of the dump truck is explained in two ...

  • Introduction to the structure and parts of the loader

    The whole structure of the loader is divided into the following parts 1. Engine 2. Gearbox 3. Tires 4. Drive axle 5. Cab 6. Bucket 7. Transmission system These are the main structural components of the loader. In fact, the loader is not that complicated. Compared with the excavator, the l...

  • Analysis of welding positioner for construction machinery structural parts

    Abstract: The basic types of commonly used manual welding positioners are: outrigger type, tilt-rotation type, double-column single-rotation type, etc. Due to the limitation of the degree of freedom of rotation, none of these positioners can realize the arbitrary rotatio...

Our Partners

We will increase and strengthen the partnerships we have.

  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo
  • logo